مناهج تعليم

ينص قانون حفظ المادة على ان المادة لا تفنى ولا تستحدث إلا بمشيئة الله. فكيف يتفق هذا القانون مع إعادة تدوير الكربون في النظام البيئي

ينص قانون حفظ المادة على ان المادة لا تفنى ولا تستحدث إلا بمشيئة الله. فكيف يتفق هذا القانون مع إعادة تدوير الكربون في النظام البيئي ، 

مرحبا بكم زوار ” سحر الحروف ” يسعدنا أن نضع لكم عبر موقعنا سحر الحروف هذه كل ما هو جديد ومفيد في كافة المجالات وكل ما تبحثون عليه تجدونه على موقع سحر الحروف الاكثر تميز وريادة للإجابة على استفساراتكم واسئلتكم وتعليقاتكم وعلينا الإجابة عليها؛ السؤال هو:

ينص قانون حفظ المادة على ان المادة لا تفنى ولا تستحدث إلا بمشيئة الله. فكيف يتفق هذا القانون مع إعادة تدوير الكربون في النظام البيئي؟

الأجابة الصحيحة هي :

الطاقة لا تفنى ولا تستحدث إلا بمشيئة الله سبحانه وتعالى تحول النباتات الخضراء والطحالب ثاني أكسيد الكربون والماء إلى الكربوهيدرات يعد مصدر للطاقة، ثم يعاد تدويرها عن طريق المحللات أو تدفن المادة العضوية تحت الأرض ويتكون الوقود الحفري كالفحم بالحرق حتى يتحرر الكربون مرة أخرى أو من خلال الأصداف والمرجانات التي تسقط بقاع المحيط لتكوين ترسبات الصخور المتكلسة لتتحرر العناصر بعمليات الحت والتجوية.

نرجو أن تكونوا قد استفدتم من هذا الموضوع بشكل كبير وواضح ، وللمزيد من الاجوبة اكتبو لنا في التعليقات وسيقوم فريق سحر الحروف بالاجابة على جميع استفساراتكم ، دمتم بخير.

السابق
لماذا كان تكليف النبي صلى الله عليه وسلم بالدعوة في هذا السن
التالي
كيف كان النبي صلى الله عليه وسلم يؤدب اصحابة أجمعين